عناصر طبيعية يمكنك إضافتها لمياه الاستحمام للحصول على بشرة مثالية

عناصر طبيعية يمكنك إضافتها لمياه الاستحمام للحصول على بشرة مثالية

د.ي

هذه هى أفضل العناصر الطبيعية التي يمكنك إضافتها لحمامك:

العسل

إضافة العسل إلى ماء حمامك يساعد على تليين الجلد وتغذيته وترطيبه ويمنع جفافه، كما يساعد فى علاج الحكة لأنه غنى بمضادات الأكسدة.

الشوفان

يدخل دقيق الشوفان فى معظم المستحضرات و الكريمات للعناية بالبشرة وهو مهدئ للجلد ومثالى لمن يعانون الجفاف والحكة فى الجلد وهو مثالي لتدليل البشرة بطريقة فاخرة. ولاستخدامه فى الحمام خذي كوب واحد من الشوفان وأضيفيه إلى البانيو واستمتعى بالاسترخاء فى حمامك.

الحليب

يساعد الحليب كثيرًا فى تدليل بشرتك وعلاج جميع أنواع مشاكل الجلد. ويمكنك استخدام الحليب لمنع جفاف الجلد المفرط وعلاج الالتهاب والاحمرار على الجلد ويمنع ظهور حب الشباب.

الشاى الأخضر

من خلال إضافة الشاي الأخضر إلى مياه الاستحمام الخاص بك فإنك تمدى الجلد بكمية عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على تدليل بشرتك بأفضل طريقة ممكنة ويساعد على مكافحة حب الشباب ويمنع التجاعيد وبقع الشيخوخة.

زيت جوز الهند

إضافة زيت جوز الهند لماء الاستحمام يساعد على ترطيب وتنعيم الجسم بأكمله ويرطب فروة الرأس ويغذي شعرك كذلك. ويمكنك إضافة بضعة أكواب من زيت جوز الهند فى حمامك مرتين أسبوعيًا للاستمتاع ببشرة ناعمة.

زيت الزيتون

تمامًا مثل زيت جوز الهند، يساعد زيت الزيتون فى العناية ببشرتك ويساعد على منحك النعومة والرطوبة ويعالج الجلد الباهت والجاف.

عصير الليمون

إضافة عصير الليمون إلى مياه الاستحمام جيد جدًا لمن يواجهون مشكلة اتساع مسام الجلد حيث يساعد على تضيق المسام ويساعد فى تطهير البشرة وتقشيرها بشكل طبيعى.

  • » Home
  • » News
  • » عناصر طبيعية يمكنك إضافتها لمياه الاستحمام للحصول على بشرة مثالية
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...