خطوات بسيطة لثديين مثيرين

خطوات بسيطة لثديين مثيرين

تقلق النساء من مشكلة ترهّل الثديين التي قد تلحق بهنّ في أي سنّ، ولذلك يحاولن بمختلف الوسائل تفادي التعرض لهذه المشكلة. وغالبا ما يربطن هذا الأمر مع التقدم في السنّ والحمل والولادة والرضاعة خصوصا.

ولكن بعيدا من مدى صحة هذه العوامل وتأثيرها في ترهّل الثديين، يعرض موقع "عائلتي" بعض الأسباب الأخرى المؤدية له والتي لم تكترثي لها يوما:

- وضعية الجلوس والمشي الخاطئة؛ هل تعلمين أنّ لوضعية جلوسك ووقوفك وسيرك تأثيراً كبيراً في ترهل ثدييك؟ المقصود هو الوضعية الخاطئة التي تجلسين وتقفين فيها بشكل دائم ومستمر وهي الوضعية المنحنية. لذا تأكدي دائما من جلوسك ووقوفك بشكل مستقيم واحمي ثدييك من الترهل.

- الحمية القاسية؛ تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير وسريع ومن ثم التوقف عنها يساعدك على استعادة هذا الوزن بطريقة مضاعفة، وبالتالي فإنّ خسارة هذا الوزن وزيادته في وقت قصير يؤدي إلى ترهل ثدييك، لذا التزمي الحمية الغذائية التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل معتدل وغير سريع.

- ارتداء حمالة الصدر الخاطئة؛ ارتدي حمّالة الصدر التي تناسب مقاس ثدييك وترفعهما، وتفادي اختيار حمالة الصدر الضيقة لأنها تساهم في ارتخاء ثدييك لدى خلعها.

- عدم ممارسة الرياضة؛ يؤدي إلى ترهل الثديين إذ تصبح عضلات الصدر ضعيفة الأمر الذي يؤدي إلى ارتخائه مع الوقت.

- إرتداء حمالة الصدر بصفة دائمة؛ ان ارتداء حمالة الصدر على الدوام وعدم خلعها مطلقا يساهم في شدّ الصدر بقوة خصوصا أثناء النوم ليعود ويرتخي في اليوم التالي، لذا اريحي ثدييك واخلعي الحمالة أثناء النوم أو ارتدي الحمالة الرياضية التي لا تشد ثدييك كثيرا.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » خطوات بسيطة لثديين مثيرين
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...