هذه النجمة استحوذت بجاذبيتها على العالم

هذه النجمة استحوذت بجاذبيتها على العالم

هي أيقونة الجمال من دون منازع، ألقاب كثيرة رافقت الديفا والنجمة هيفا وهبي وجوائز كثيرة خلال مسيرتها الفنية، متخطّية بجمالها وجاذبيتها الزمان والمكان. وتضيف اليوم هيفا لقباً جديداً إلى ألقابها لتُصنّف من بين أجمل 30 امرأة عبر العصور.

من الأجمل عبر العصور

نشرت مجلة Top Gentelmen قائمة بأسماء أجمل 30 امرأة عبر العصور، فاحتلّت المرتبة الأولى عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل، وكان لافتاً ورود اسم النجمة هيفا وهبي التي حلّت في المرتبة الـ19 لتكون المرأة العربية الوحيدة التي حجزت لها مكاناً وتربّعت ضمن القائمة.

الأجمل في عام 2017

أما موقع wonderslist.com المتخصّص بالقوائم، فكان قد نشر في أيلول الماضي قائمة جديدة لأجمل 30 امرأة لسنة 2017، فضمّت جميلات من أنحاء العالم وفازت النجمة العالمية بيونسيه بالمرتبة الأولى، وكان للبنان حصة في القائمة حيث سطعت هيفا وهبي ضمن القائمة واحتلّت المرتبة الـ20 منها.

أجمل النجمات العالميات

وفي آذار 2017، تمكنت هيفا من منافسة النجمات العالميات الأكثر جمالاً اللواتي تجاوزن سن الـ40، حيث نشر موقع wonderslist الأميركي قائمة بأجمل 10 نساء في العالم، فاحتلت وهبي المرتبة العاشرة.

أجمل نساء العالم

أما بداية عام 2015، فصنّف تقرير لموقع U CITY GUIDES هيفا وهبي من ضمن أجمل نساء العالم، وذلك حسب أجمل 10 بلدان تمتلك أجمل نساء العالم.

أما استفتاء موقع hollywood buzz لأجمل، أذكى، أنجح والأكثر جاذبية بين نساء العالم لعام 2012-2013، فاختار النجمة هيفا وهبي العربية الوحيدة ضمن تلك القائمة لتفوز بالمركز الـ29.

أكثر النساء جاذبية

أما عام 2009 فتربّعت هيفا على عرش جميلات العالم بعد فوزها بلقب أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم من خلال استفتاء أجراه الموقع الإعلامي "TOP 99 Women" العالمي.

أكثر النساء المرغوبات

وسبق أن حازت صاحبة أغنية "بهرب من عينيك" المركز الـ49 من قائمة أكثر 99 من النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة People الأميركية.

ملكة جمال الجنوب

ولا ننسى فوز هيفا وهبي عام 1992 خلال انتخابات ملكة جمال الجنوب في لبنان.

(نواعم)

  • » Home
  • » News
  • » هذه النجمة استحوذت بجاذبيتها على العالم
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...