لكزس LX 2016 لأول مرة في الشرق الأوسط

لكزس LX 2016 لأول مرة في الشرق الأوسط

LX 2016 مفاجأة معرض اكسس التاسع في الرياض

لكزس تبهر زوار معرض السيارات الفاخرة في الرياض وذلك بعرضها أحدث موديلاتها لسنة 2016 من خلال مشاركتها في معرض اكسس التاسع للسيارات الفاخرة والذي يعتبر مناسبة سنوية يتشوق إليها عشاق السيارات الفاخرة في المملكة ويستقطب نخبة من الباحثين عن الرفاهية والأداء الفخم وقد كان للكزس حضورها اللافت والبارز من خلال عرضها للموديل الجديد من لكزس LX ولكزس RX والتي تعتبر آخر ما أبدعته لكزس في عالم السيارات الفاخرة كما عرضت أيضا الموديل الجديد من لكزس ES 2016 وخصصت قسماً خاصاً للسيارات الهجينة عالية الأداء والتي تعتبر مؤشراً هاماً على ريادة لكزس في تطوير التكنولوجيا المبتكرة، الهادفة إلى دعم المحركات الصديقة للبيئة مع انبعاثات اقل للغازات المضرة بالبيئة.

وفي هذا السياق اعلن المدير العام التنفيذي للكزس في المملكة الأستاذ عدنان القحطاني عن سعادته بمشاركة لكزس في هذا المعرض الهام حيث قدمت فيه لكزس لمحبيها ولعشاق الفخامة والقوة في المملكة احدث ما ابدعته لكزس في عالم السيارات الفخمة

وتابع قائلا “لقد حرصت شركة عبد اللطيف جميل على اطلاق سياراتها الجديدة من مدينة الرياض ولأول مرة في الشرق الأوسط يتم الكشف عن لكزس LX قائدة اسطول سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والتي سوف تكون معروضه في مراكز لكزس خلال الأسبوع القادم أن شاء الله.

ونتوقع لها النجاح الكبير أن شاء الله لما لها تتميز به من مواصفات عالية وتكنولوجيا متطورة اضافة الى الثقة الكبيرة من قبل المستهلكين في المملكة بهذه السيارة والتي استطاعت خلال السنوات الماضية ان تحافظ على مكانتها الرائدة كأفضل سيارة دفع رباعي فاخرة .

لقد استطاعت لكزس LX570 الجديدة أن تعبر بكل حق عن شخصية قائدة اسطول السيارات الرياضية العملية الفاخرة وذلك بتصميمها المتطور وأبعادها المدروسة وتجهيزاتها المتطورة اكثر من مجرد سيارة انها منحوتة تشع جمالا فلقد تم اعادة تصميمها لتجمع الفخامة بإمكانيات تسمح بقيادتها على جميع انواع الطرقات فقذ منحت تغيرات واضحة جداً في التصميم الخارجي الجديد تماماً. ففي المقدّمة تتمثّل هوية لكزس بجرأة واضحة وذلك بشبك مغزلي اكبر حجماً, ومصابيح امامية حادّة وشرسة مرتبطة بأنوار LED نهارية على شكل حرف L. اضافة لمصابيح الضباب والانعطاف من نوع الـ LED, اما الجنوط فهي بتصميم جديد و بمقاس 20 انش, او 21 انش اختياري. ولم تبخل لكزس بتحديثاتها الداخلية , فقد اعادت تصميمها بالكامل لتواكب الفخامة الخارجية الجديدة. بلمسات مميزة في تصميم الألوان الداخلية و باستخدام الخشب من نوع شوماموكو البني الغامق والأسود وقد زوّدت السيارة بعجلة قيادة مخشبة (اختياري ) , وساعة متطورة وبميزة تحديد موقع السيارة لعرض التوقيت بدقة حسب المنطقة الزمنية. وتم تزويدها ايضا بشاشة 4.2 انش لعرض المعلومات الحيوية, وشاشة 12.3 انش جديدة لعرض المعلومات الترفيهية والمعلوماتية, يمكن تقسيمها الى 3 اقسام لعرض مختلف الخصائص, او عرض خاصية واحدة في الشاشة كاملة. وتصل الإضافات الاختيارية الترفيهية الى المقاعد الخلفية التي يمكن الحصول عليها بأنظمة مكوّنة من شاشتين قياس 11.6 انش بدلاً من الـ 7 انش القديمة, ومنافذ USB, وانظمة التحكّم بنظام التكييف والراديو و توفرت بالموديل الجديد امكانية التحكم من الخلف .السيارة اكثر رشاقة. فلقد اخذت لكزس ايضاً بعين الاعتبار قيادة واستخدام السيارة في الطرقات الوعرة, واستخدامها لسحب الحمولات. ويساعدها في ادائها اللافت مجموعة من الأنظمة مثل النظام المساعد للانطلاق في المرتفعات, ونظام التحكّم بارتفاع السيارة النشط, ونظام Crawl Control الذي يتحكّم في انطلاقة السيارة على الطرقات الوعرة والغير معتدلة, وانظمة مساعدة للانعطاف والتي تضيّق من دائرة الانعطاف بإضافة قوة كبح اقوى للعجلات الخلفية. و حصلت LX 570 على مجموعة من انظمة السلامة الجديدة التي تجمع بين انظمة توقع الحوادث, والتنبيه بالخروج عن المسار مع مساعد التوجيه, ومصابيح ذكية تعتم نفسها تلقائياً, ومثبت سرعة نشط ومتكيّف لحركة المرور, وقد زوّدت بشاشة عرض شفافة امام السائق لعرض معلومات مهمة مثل مثبت السرعة, وسرعة السيارة, والتنبيهات. وتتوفّر كذلك قياسياً بأنظمة التنبيه بالنقطة العمياء, ومراقبة ضغط العجلات, الحساسات الخلفية, وكاميرا خلفية وبانوراميه .

اما لكزس RX 2016 الجديدة كليا فهي تمثل انطلاقة جديدة نحو المستقبل بتصميم يتحدى الاساليب السائدة بمظهر مختلف يقدم معنى جديد للفخامة المتقدمة لأنها تقدم الحياة بأسلوب بديع يتسم بالأناقة والمستوى الرفيع والقوي بقيادة ممتعة وشغف بالكمال ضمن تركيبة رائدة وفائقة التطور هي سيارة تأسر القلوب بحضورها الديناميكي وتصميمها المفعم بالتقنيات فائقة التطور مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود . لكزس RX الجديدة كلياً تكمل مسيرة لكزس في جعل سياراتها اكثر شراسة، فقد حصلت السيارة على سقف جديد منحدر بزاوية اشد, ومصابيح امامية حادّة وشرسة, وبالطبع هوية لكزس بالشبك الأمامي الكبير الذي لطالما كان حديث المعجبين والنقّاد. وصلت التغييرات الجذرية الى التصميم الخلفي للسيارة والذي زود بمخرجين لنظام العادم, ومصابيح LED جديدة مرسومة على شكل حرف L. ويتوفر من السيارة فئة F-Sport الفئة الرياضية التي زودت بجنوط 20 انش, وصدامات جديدة, وداخلية و بعدادات رياضية وبشاشة معلومات, وعجلة قيادة رياضية مغطاة بالجلد. وشملت التحسينات في هذه الفئة نظام التعليق, حيث تحصل على نظام توازن نشط يبقي السيارة متوازنة اثناء الانعطاف, لتعطي شعور رياضي متماسك اثناء القيادة.

  • » Home
  • » Sports
  • » لكزس LX 2016 لأول مرة في الشرق الأوسط
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com