ترتدين حمّالة الصدر بشكل خاطئ! إليكِ السبب

ترتدين حمّالة الصدر بشكل خاطئ! إليكِ السبب

قد يكون بالنسبة لكِ مجرد تصرف يومي تقومين به بشكل عشوائي ومن دون أي تفكير، ولكن هل تعلمين أنك على الأرجح ترتدين حمالة الصدر بشكل خاطئ؟

هذا ما تمّ الكشف عنه أخيرا عبر الموقع الخاص بإحدى الماركات الرائدة في تصنيع حمالات الصدر عالمياً، ليتبين أنّ هناك طريقة صحيحة وأخرى خاطئة لارتداء الحمالة، تتعلق بالحلقات الموجودة في موضع إغلاقها من الخلف.

فعلى ما يبدو، يُعتبر اللجوء إلى الحلقة الأولى من ناحية اليمين، أي تلك التي تعطيكِ المقاس الأضيق، خطأ فادحاً يجب على كلّ سيّدة الإمتناع عنه. ولكن لماذا؟

بإختصار، يقصّر هذا الإجراء من استمرارية حمالة الصدر بشكل كبير، ويسبب تراجعا في نوعيتها، كما أثرها المشدود مع الوقت. فاللجوء إلى الخيار الأضيق واختيار المقاس على أساسه هو من الأخطاء الشائعة في هذا الخصوص، والتي تسبب بالتحديد ارتخاء واضحا وسريعا للأنسجة المطاطة الخلفية للحمالة.

الحلّ لهذه المشكلة بسيط للغاية، فكلّ ما عليكِ فعله هو اختيار حمالة بمقاس مريح عند إغلاقها على الحلقة الوسطى أو الأخيرة. فإن إخترتها بمقاس مناسب بحسب قاعدة الحلقة الأخيرة أي الأكثر اتساعاً، فتستطيعين مع مرور الوقت وارتخاء المطاط فيها أن تقومي بتضييقها من خلال اللجوء إلى الحلقة الوسطى، ومن ثم الأضيق، وبالتالي ضمان استمراريتها لفترة أطول.

  • » Home
  • » News
  • » ترتدين حمّالة الصدر بشكل خاطئ! إليكِ السبب
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...