هل أنت أم مثالية؟ 7 علامات تجيب عن هذا السؤال

هل أنت أم مثالية؟ 7 علامات تجيب عن هذا السؤال

هل سألت نفسك يوماً هل أنت أم مثالية أم لا؟ إليك 7 علامات تدل على أنك أم رائعة يستحق أن يضرب بك المثال في الأمومة، بحسب موقع todaysthebestday.

1-تعرفين من أنت: الأم الجيدة تعلم أنها ليست أم فقط، بل زوجة وأخت ولو كانت عاملة فهي عنصر مؤثر في الكثير من البشر، ويتطلب ذلك أن تنسق بين كل هذه الأدوار.

2-ترتيب الأولويات: الأهم فالمهم بالنسبة لكل أم يوفر عليها الكثير، فبحدسك الشخصي يمكنك التميز وتقدير الأولى والأهم لتستمر حياتك منظمة دون إزعاج.

3-تشعر بالقلق: الأم الرائعة تتأصل داخلها غريزة الشعور بالخطر والقلق على أبنائها، ودائما تتوجس صراخ اطفالها واحتياجهم لها وتظل تطمئن عليهم بين الحين والاخر.

4-التشجيع والدعم: أسهل كلمة على لسان الأمهات "لا" إذا تغلبتي على هذه الكلمة بالتشجيع والدعم لأبنائك فأنت أم رائعة تستحق التقدير.

5-تنام جيدا: الأم المثالية تأخذ قسطا وافرا من النوم والراحة، على اعتبار أنها منسقة ومرتبة جيدة لمواعيدها وأولويتها.

6-تضحك وتتفهم السذاجة: الحليب المسكوب وتغير الحفاضات ونسيان مفاتيح المنزل والسيارة كلها أمور اعتيادية، استقبالها بضحكة يجعل منك أماً رائعة.

7-لديك أيام سيئة: جزء من الأمومة هو تعرضك لبعض الأيام العصيبة والمقلقة، فليست جميع الأيام تمر بسهولة حتى مع الترتيب والتنسيق فهذه المعاناه تعني أنك بالفعل أم مثالية رائعة.

(وكالات)

  • » Home
  • » News
  • » هل أنت أم مثالية؟ 7 علامات تجيب عن هذا السؤال
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...