هذا العصير شفى 54 ألف شخص من السرطان

هذا العصير شفى 54 ألف شخص من السرطان

قضى رجل أسترالي اسمه رودولف بروجز أفضل جزء من حياته في البحث عن علاج للسرطان، وأخيرا وجده. العصير الذي اكتشفه سيقوّي مناعتك وينظّف دمك من الشوائب ويزوّدك بما يحفز طاقتك. والأهم أنه يقتل الخلايا السرطانية بسهولة.

لقد جرّب أكثر من 54 ألف شخص هذا العصير ووجدوه علاجا شافيا. علينا أن نلغي البروتينات لأن الخلايا السرطانية تتغذى عليها؛ الحمية التي سنتحدث عنها يجب أن تدوم 42 يوما وهي قائمة على الشمندر الذي يستطيع القضاء على السرطان وتحسين صحتك بشكل إجمالي.

ينصح بروجز باعتماد نظام غذائي خاص مدته 42 يوما وينصح بشرب الشاي فقط وعصير الخضار الذي اخترعه، خلال هذه الفترة ستجوع الخلايا السرطانية وتموت.

والعصير الذي شفى 54 ألف شخص من السرطان ومن عدة أمراض مستعصية، يحضّر كالآتي: ضع الشمندر بنسبة 55% من العصير، الجزر بنسبة 20%، الكرفس 20%، البطاطا 3%، الفجل 2%. وامزج المكونات في الخلاط الكهربائي، واشربه بحسب حاجة جسمك إليه لمدة 42 يوما.

الشمندر نوع من الخضار المغذية جدا، يحتوي على الفيتامينات B1,B2,B6 وعلى الأسيد فوليك والفوسفور والكالسيوم والماغنيزيوم والحديد والزنك ومضادات الأكسدة. كما يحتوي على الأنتوسيانين ANTHOCYANINS وصباغ الماجنتا (الفوشيا) المسؤول عن لون الشمندر. وبحسب الدراسات الشمندر فعال جدا ضد السرطان لا سيما منه سرطان الدم. والشمندر أيضا يحتوي على البيتاين Betaine وهو حمض أميني يمتلك خصائص مضادة للسرطان ومضادة للالتهابات ومنظفة للجسم من السموم.

إن ما يحتويه الشمندر من الأسيد فوليك، يجعله طعاما ممتازا للحامل، وهو إلى ذلك يحفز الكبد والمرارة ويحمي من الإمساك. كما أنه مفيد جدا للصداع والزحار وآلام الحيض ومشاكل العظم والبشرة.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » هذا العصير شفى 54 ألف شخص من السرطان
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...