5 أمور تقتل الرومانسية في اللقاء الأول

5 أمور تقتل الرومانسية في اللقاء الأول

يسبب اللقاء الاول ضغطا كبيرا، خصوصا للأشخاص الذين لا خبرة كافية لديهم في المواعدة أو الذين سيذهبون إلى الموعد الأول من دون سابق معرفة.

الأمور السلبية التي يجب تفاديها في اللقاء الأول 5 وهي:

- اختيار المكان:

عادة، من اللائق أن يسأل الشاب الفتاة عن المطعم المفضل لديها لكي تختار المكان المناسب للقائهما الأول. لكن إن أخطأتِ في اختياره فستفسدين الموعد، لذلك اختاري المكان الجيد لكما.

- التأخر عن الموعد:

بعض الأقاويل التقليدية تشير إلى ضرورة تأخر الفتاة عن الموعد الأول مع الشاب كي ينتظرها. لكن هذا التفكير خاطئ فلا تتأخري لأنك ستتركين انطباعاً سيئاً لديه، وهو عدم الاهتمام وقلة الاحترام.

- المبالغة في الأحاديث والمثاليات:

لا تتقمصي دور الفتاة المثالية بتصنع ولا تبالغي في أحاديثكِ، بل كوني على طبيعتكِ وعفويتك لينجذب لكِ الشاب ويشعر بالانسجام والرومانسية معكِ.

- التكتم:

إنّ الشاب لا يحتاج لأن يعرف كل أسرارك دفعة واحدة، ولا داعي لأن تبوحي له بكل شيء من الموعد الأول. فالمطلوب فقط ألا تكذبي لكي لا ينفر منكِ، ومع الوقت ستكتشفين إن كان جديراً بالثقة.

- علاقات سابقة:

إن كنتِ مخطوبة سابقاً أو لديك علاقات سابقة فلا تتحدثي عن تجاربك من اللقاء الأول. لا تنتقدي حتى ولا تذكري عيوب شريككِ السابق لكي لا تستفزي الشاب بطريقة غير مباشرة فيلمس عدم وفائك لرومانسية العلاقة السابقة ويأخذ نظرة عن علاقتكما معاً مستقبلاً.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » 5 أمور تقتل الرومانسية في اللقاء الأول
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...