أسباب لجرأة أكثر في الفراش

أسباب لجرأة أكثر في الفراش

من أسرار العلاقة الحميمة في الزواج، السيطرة. فالعلاقة الحميمة ممتعة بغضّ النظر عن الطرف المسيطر فيها، ولكن حين يتعلق الأمر بالمتعة المطلقة، هناك قواعد تتحكم باللعبة. اليوم، مع الانفتاح الذي يزداد بين الأزواج في موضوع الحميمية، لم يعد هناك ما يدعو إلى الخجل عند الإفصاح عن المشاعر والرغبات. ماذا عن سيطرة المرأة في العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها؟ إليك بعض النصائح التي ستدفعك إلى أن تكوني أنت المسيطرة:

- الشعور الجميل بالفوز:

النساء يحببن السيطرة، وتحديداً عندما يكون المسيطَر عليه هو الرجل. حين تتحكمين أنت بالتواصل الحميم بينك وبين زوجك وتحدّدين ما ستؤول إليه الأمور، ستشعرين بأنك أفضل، وأنك الفائزة.

- مزيد من المتعة:

المتعة في العلاقة الحميمة ليست حكراً على الرجال، إذ من حقك أنت أيضاً أن تتمتعي بالمشاعر نفسها.

- أن تعلّمي الحميمية لزوجك:

حين تكونين أنت المسيطرة، تعلمين زوجك الكثير من الاشياء التي تحبّينها أنت. تعلمينه كيف يزيد من متعتك، وهذا سيسعده، لا تقلقي.

- المزيد من ثقتك بنفسك:

هذه السيطرة التي ستمارسينها خلال التواصل الحميم مع زوجك ستمنحك المزيد من الثقة بنفسك، وستجعلك تتجاوزين خجلك وتوترك. ستشعرين بأنك أكثر إثارة وقوة، كما ستشعرين بتشجيع كبير.

- ستجعلينه رجلاً سعيداً:

العلاقة الحميمة هي من أولويات الرجل وأول أسباب سعادته في علاقته الزوجية، وحين تسيطرين خلالها، سيشعر بأن الحدود بينكما قد زالت، وأنك تحبينه كثيراً.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » أسباب لجرأة أكثر في الفراش
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com