للأزواج الجدد: 8 لمسات تشعر بها زوجتك برجولتك

للأزواج الجدد: 8 لمسات تشعر بها زوجتك برجولتك

يمنع الحياء العديد من الزوجات أن يصرحن برغبات بسيطة لرجالهن عما يحببنه قبل العلاقة الحميمة، بدلاً من التصريح المباشر الذي يجعلها تنفر من العلاقة بدلاً من أن تذوب فيها.

قبل زواج الصالونات.. كيف تكتشف أنها الأنسب لك؟

وهناك مواضع خاصة في جسم المرأة ترجو أن تلقى عناية زوجها، لتشعر بمتعة غامرة وبالمقابل تحقق استجابة لاحتياجاته ورغباته وتدليله بالمقابل، وهذه الأماكن ليس بالضرورة أن يكون لها علاقة بالأماكن الحساسة ولكنها تحتاج للمسة خاصة، وفيما يلي نمنحك خريطة بهذه الأماكن لتتعرف عليها، وتلقى إقبالاً أكبر من زوجتك.

الوجه

بالنسبة لعقل المرأة، غالباً لا يهتم الكثير بالوصول للذروة بقدر اهتمامه بالحنان والإحساس بالعاطفة والحب، ولذا فبضع قبلات على وجهها بما يشمل وجنتيه وذقنها وشفتيها ستشعرها برغبتك الكبيرة والأهم حبك الأكبر.

الأصابع واليدين

خلال مشاهدتكم للتلفاز أو جلوسك بجانبها، قم بالإمساك بكف يديها وملامسة باطنه برقة وصولاً للأصابع، وسيكون رائعاً أن تقوم برفعهما إلى سطح شفتيك وتقبيلهما إصبعاً تلو الآخر.

يحتوي كف اليد على مستقبلات إحساس تؤثر على الدماغ، وتؤهلها نفسياً لتصبح أكثر رقة وطواعية لك، وتبدأ ذبذبات الأنوثة تؤثر على ردات فعلها.

الأذن

هناك بوابتان رئيسيتان للتأثير على المرأة عاطفياً وبدنياً يحتاجان لاهتمامك، وهما الأذنان حيث إن تدليك حافة الأذنين بين الإبهام والسبابة، أو تقبيلها بشفتيك مع بث قليل من الأنفاس، سيشعرها بعاطفتك الفياضة ورغبتك فيها.

الرقبة

تقبيل الرقبة من الأعلى للأسفل بشكل رقيق وبولع أيضاً هو أمر فعال بالنسبة لها، حيث يرخي الموصلات العصبية ويشعرها بالتقارب الشديد.

أيضاً منطقة خلف الرقبة يمثل غزلاً راقياً بالنسبة لها، ويشعرها بومضات تجتاح جسمها كله وتترك أثاراً رومانسية تعكس حساسيتك الشديدة، وتثير إحساسها بشكل كبير.

الشفتان

تقبيل الشفتين تحديداً تذكرتك للعبور لبقية الجسد، وعليك أن تفهم كيف تتعامل معهما بدقة ورقة وانفعال في أوقات معينة؛ لأنهما يحتويان على مراكز التأثير على المخ والأعصاب، وتجعلها في حالة اشتعال يثير حواس بقية الجسم.

الذراعان

يعتبر الجزء الداخلي من المعصم حساساً للغاية لدرجات الحرارة، والقيام بملامسة معصمها أو تقبيله رسالة رقيقة لمستقبلات الإحساس هناك لتشعر بالدفء، وبالتالي الحرارة التي تولد قشعريرة داخلية تجعلها أكثر استجابة لك.

الساقان

وجد باحثون هولنديون أن تعرض المرأة لملامسة سيقانها يزيد من نشاطها ويحفز عمل الدماغ، مما يثير نشوتها ورغبتها الجنسية، خاصة أن هذه المنطقة تقودك للعلاقة الكاملة.

يجد معظم النساء منطقة الركبة وخلفها منطقة حساسة جداً للملامسة، رغم أنها منطقة مهملة بالنسبة لأزواجهم. لذا إذا أردت أن تفاجئها بعلاقة مثيرة فلا تنس هذه المنطقة تحديداً من ملامستها بأصابعك لتحفيزها على الاندماج معك.

منطقة الظهر

من أكثر المناطق حساسية في الجسم ويضع المرأة في حالة استرخاء كامل رغم تأججها العاطفي من الداخل، كما يجعلها في حالة سكينة واستسلام شديد مع ترقب مع ما تنوي أن تقوم به.

الصدر

هل تعلم أن صدر المرأة ودون الاقتراب من بقية الجسد، يجعلها تصاب بالنشوة التي قد توصلها لرعشة الجماع، ومجرد الاقتراب منهما يدفعها للاستسلام التام، والاندماج معك في العلاقة حتى إرضائك تماماً.

© www.sawtaljabal.com

  • » Home
  • » News
  • » للأزواج الجدد: 8 لمسات تشعر بها زوجتك برجولتك
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com