طريقة نومك تكشف عن مهنتك في الحياة

طريقة نومك تكشف عن مهنتك في الحياة

ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن دراسة حول أساليب النوم وأثرها على الشخصية كشفت الكثير عن المشاركين وتوجهاتهم العملية في الحياة.

ويشير التقرير، إلى أن دراسة أجرتها وحدة أبحاث النوم في جامعة لفبرة البريطانية، حللت عادات النوم لدى 15 ألف شخص حول العالم، وتوصلت الدراسة إلى الآتي:

النوم على الجانب الأيسر: من ينام على جانبه الأيسر أكثر احتمالا للحصول على درجة جامعية، وقد يعمل في مجال التسويق أو الدعاية والإعلان، وثلث البريطانيين ينامون بهذه الطريقة، ما يعني أنها الطريقة الأكثر شعبية، بحسب الدراسة.

النوم على الجانب الأيمن: يعد النوم على الجانب الأيمن ثاني أفضل وضع للنوم، ومن ينامون بهذه الوضعية هم أكثر احتمالا للعمل في مجال النقل والتصنيع، وربما كانوا من المدخنين الشرهين، وتشير الدراسة إلى أن هؤلاء من المحتمل أن يكونوا من الفئة العمرية 35 – 44 عاما.

النوم على البطن: من ينامون على بطونهم نادرون، ويشكلون نسبة 12% من الأشخاص الذين شاركوا في الدراسة، وتزعم الدراسة أن هؤلاء من المحتمل عملهم في مجال الزراعة والصيد، ويتناولون ما معدله 10 وحدات من الكحول يوميا.

تغيير الوضع: وبحسب الدراسة، فإن نسبة 10% من المشاركين لا يثبتون على وضع ويغيرون نومهم في الليل، و"مرة أخرى فإن هؤلاء الذين يغيرون وضعية النوم يعملون في مجال الخدمات".

(عربي 21)

  • » Home
  • » News
  • » طريقة نومك تكشف عن مهنتك في الحياة
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...