الحارس الجزائري عبدالرحمن يكشف تفاصيل ليلة اقتحام غرفة كيم كارداشيان

الحارس الجزائري عبدالرحمن يكشف تفاصيل ليلة اقتحام غرفة كيم كارداشيان

نشرت صحيفة ديل مايل البريطانية صور الحارس الجزائري الذي يدعى عبد الرحمن الذي كان يحرس المكان الذي كانت تقطن فيه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حين تعرضت للسطو المسلح والسرقة.

الحارس الذي أطل في أول لقاء له، روى تفاصيل الحادثة وكيف سيطر عليه المسلحون الملثمون المتنكرون بثياب الشرطة الفرنسية وأجبروه على أن يرشدهم إلى غرفة كيم.

الحارس الذي لم يعلن عن اسم عائلته خوفاً من أن يتعرض لأذى، لفت إلى أنه كان يحذر إدارة الفندق مراراً وتكراراً إلى وجوب تدعيم الحراسة الأمنية، مشيراً إلى أن الحراس كانوا من المهملين، وكيف كان بالإمكان ان يقتل أي نزيل في الفندق بسبب هذا الأهمال. هذا عدا عن طلبه المستمرة من الإدارة بأن تقوم بالاستعانة بكاميرات المراقبة، لكن لا حياة لمن تنادي.

عبد الرحمن كشف بأنه أجبر على أن يرشد اللصوص إلى غرفة كيم بعد أن سيطروا عليه وقيدوه، ففتح لهم باب الغرفة وكان يرجوهم بألا يقوموا بأي حركة تؤذيها.

ويكمل الحارس مستذكراً الأحداث، سارداً كيف أوقظها أحدهم ووضع المسدس في رأسها وكيف كانت ترجوه ألا يقوم بإيذائها وقال"عندها قمت بتذكيرهما بأني طلبت عدم إيذائها فأجابني أحدهم... اطمئن.. نحن هنا من أجل المال فقط".

وأخبر أيضاً كيف وضع يده على كتفها وطلب منها الهدوء وكيف سألته :"هل سنموت؟" فأجبها: " كيف يمكنني أن أعلم؟" فردت قائلة:" لدي عائلة وأطفال!! فأخبرها بأنه متزوج أيضاً ولديه ولد وحيد، وكيف بدأت تصرخ من جديد، فقام عندها أحد المسلحين بإقفال فمها بشريط لاصق.

ويشير الحارس بأن المسلح وضع مسدسه في وجهها ليرهبها أكثر، فبدأت تبكي وتقول:"لا تقتلني. عندي أطفال، أرجوك، أنا أم، خذ ما تريد ودعني" فقيّدها وقادها إلى الحمام وتركها فيه، وأقفل عليها بابه، ثم تفرغ وشريكه لنهب ما في الجناح الفندقي من مجوهرات".

© www.aljadeed.tv

  • » Home
  • » Entertainment
  • » الحارس الجزائري عبدالرحمن يكشف تفاصيل ليلة اقتحام غرفة كيم كارداشيان
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com